فيما رشحت كنزة مرسلي للقب أفضل فنانة صاعدة طباعة إرسال إلى صديق
الأحد, 21 ديسمبر 2014
عدد القراءات: 7526
تقييم المستخدمين: / 0
سيئجيد 

أمل بوشوشة تنافس على لقب أحسن ممثلة عربية لعام2014

دخلت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة المنافسة على لقب أحسن  ممثلة عربية لعام 2014، التي أطلقتها مجلة نواعم العربية، حيث رشحت المجلة أمل بوشوشة رفقة ستة أسماء أخرى أثقلها الفنانة المصرية يسرى، إضافة إلى السورية كندة علوش، اللبنانية نادين نجيم و كل من المصرية غادة عبد الرازق ، نللي  كريم و غادة عادل بطلة مسلسل سرايا عابدين. بوشوشة التي تربعت على عرش نجمات الدراما الرمضانية هذا العام و أفتكت لقب نجمة الموسم بامتياز حسب استفتاء قامت به مجلة نجوم، ستنافس ممثلات العرب  مجددا على القب الأفضل على الإطلاق لعام 2014، بعدما برزت بقوة من خلال دورها في مسلسل الإخوة الذي تقاسمت  بطولته مع باقة من الوجوه الفنية البارزة، على غرار تيم حسن، باسل الخياط، سلوم حداد، محمود نصر وغيرهم من الممثلين.
و كان فوز الممثلة الجزائرية خريجة برنامج ستار أكاديمي، قد خلف موجة واسعة من الاستهجان في الأوساط الفنية العربية ، إذ صرحت العديد من الفنانات على غرار الممثلة اللبنانية نادين الراسي، بأن بوشوشة لا تستحق اللقب نظرا لخبرتها المحدودة في مجال التمثيل، مؤكدة بأنها أخذت حيزا أكبر من حقها في المسلسل الذي عرف مشاركة كل من التونسية هند صبري و المصرية غادة عبد الرازق.
مع ذلك لا يزال إسم أمل بوشوشة يتداول بقوة منذ بداية السنة، بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل الإخوة وجرأة الدور الذي قدمته خلاله. ويعد دور الممثلة الجزائرية في مسلسل ذاكرة الجسد أول خطوة تسلكها في طريق الشهرة بعد الأداء المبهر الذي قدمته أمام عدسة المخرج الكبير نجدة أنزور، لتقوم بعده بتصوير العديد من المسلسلات كالمسلسل السوري  جلسات نسائية ، ومسلسل  زمن البرغوث ، إضافة إلى المسلسل المصري  تحت الأرض، وهو  التنوع  الذي سمح لها بالانتشار وتحقيق الشهرة في وقت قياسي لتدخل بذلك قائمة المنافسات على لقب الأفضل عربيا هذا العام.
من جهة ثانية تنافس الموهبة الجزائرية كنزة مرسلي، التي صنعت الحدث مؤخرا من خلال مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي اللبناني، على لقب أفضل فنانة صاعدة لعام 2014 ، حيث رشحها موقع « ستار أون لاين» رفقة عدد من الأسماء الواعدة الأخرى التي سبق و أن شاركتها تجربة برنامج المواهب.
وكانت الجزائرية خريجة مدرسة ألحان وشباب، قد احتلت المرتبة الأولى مع بداية التصويت، قبل أن تتقدم عليها زميلتها في البرنامج المغربية ابتسام تاسكت، لتتراجع بذلك كنزة إلى التصنيف الثاني بنسبة تصويت بلغت 44.99 بالمائة.
للإشارة فإن نفس الموقع أدرج اسم أمل بوشوشة كذلك ضمن استفتاءه الخاص بمنافسة أفضل ممثلة، حيث تحتكر بوشوشة صدارة القائمة إلى غاية الآن بنسبة 63 بالمائة من الأصوات.
نور الهدى طابي

 

أضف تعليق

الاسم (الزامي)
البريد الالكتروني(الزامي)