الدفاع يريد دخول التاريخ من بوابة بلوزداد طباعة إرسال إلى صديق
الأربعاء, 24 ديسمبر 2014
عدد القراءات: 39071
تقييم المستخدمين: / 1
سيئجيد 

تاجنانت تعيش الحدث وإدارة قرعيش تخصص 500 تذكرة للضيوف

- يسعى دفاع تاجنانت عشية الغد للإطاحة بالضيف شباب بلوزداد، في مباراة يود من خلالها أشبال المدرب ليامين بوغرارة، دخول التاريخ من أوسع الأبواب، بالنظر إلى قيمة المنافس الذي يملك باعا كبيرا في هذه المسابقة، مقارنة بـ "الدياربيتي" الذي يتواجد لأول مرة في تاريخها بهذا الدور. وفي هذا السياق كان للنصر حديث مع المدرب بوغرارة، حيث أكد بأن رغبتهم كبيرة في مواصلة مغامرة الكأس.
وفي هذا الخصوص قال بخصوص مباراة بلوزداد: "الكأس تستهويني وتستهوي جميع اللاعبين. صحيح أننا لا نضعها كهدف، ولكن نود الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة، سنحاول أن نستغل أسبقية الأرض والجمهور، من أجل تجاوز عقبة شباب بلوزداد، صحيح أن المنافس يختلف هذه المرة عن منافسنا في الدور الفارط شلغوم العيد، ولكن بالروح والإرادة سنتمكن من الوصول إلى المبتغى".  
وتعيش مدينة تاجنانت منذ قرابة الأسبوع الحدث الخاص باستقبال شباب بلوزداد، حيث يحضر الجيش الأزرق على قدم وساق، من أجل غزو مدرجات ملعب إسماعيل لهوى غدا، ولم لا تقديم الدعم اللازم لرفاق شرماط من أجل مواصلة مغامرة الكأس.
واستنادا لمصادر مطلعة، فإن إدارة دفاع تاجنانت بقيادة الرئيس نور الدين قرعيش بصدد الانتهاء رفقة مسؤولي الملعب، من الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمواجهة، حيث خصصت 500 تذكرة للضيوف الذين من المقرر أن يتدفقوا بقوة على تاجنانت، لمساندة رفاق الحارس عسلة.
على صعيد آخر سيستفيد المدرب ليامين بوغرارة من جميع عناصره خلال هذه المواجهة، سيما في ظل استنفاذ الثنائي عمراني وبولدياب للعقوبة، بالمقابل سيكون بإمكانه الاستنجاد بخدمات اللاعب عوينة ضمن قائمة 18، خاصة في ظل تمثاله للشفاء بشكل نهائي من الإصابة التي أبعدته لفترة طويلة عن الميادين.

مروان. ب

 

أضف تعليق

الاسم (الزامي)
البريد الالكتروني(الزامي)