الإثنين 23 جويلية 2018 الموافق ل 2458337 1436 العدد: 16321
    pdf النصرالأرشيف

    كراس الثقافة

الرياضة

اللقاء الأخير لحساب الدور 32 لكأس الجمهورية

عشية اليوم بملعب الشهيد حملاوي (سا:16,00)
مولودية قسنطينة وفاق سطيف
الموك تتحدى بطل إفريقيا وتراهن على مواصلة مغامرة الكأس

تستقبل تشكيلة مولودية قسنطينة ابتداء من الساعة الرابعة من مساء اليوم، بملعب الشهيد حملاوي فريق وفاق سطيف، في لقاء متأخر عن الدور 32 لكأس الجمهورية.
ويسعى الفريق المحلي إلى الفوز بهذا اللقاء ومواصلة مغامرة السيدة الكأس، مراهنا في ذلك بأفضلية الأرض والجمهور، رغم صعوبة اللقاء أمام بطل إفريقيا وصاحب المركز الخامس في مونديال الأندية.

الثلاثاء, 23 ديسمبر 2014
 

أمل بوسعادة يجمد الانتدابات وجمعية عامة غدا الخميس

ينتظر أن يعقد يوم غد الخميس أمل بوسعادة جمعية عامة استثنائية، وذلك لاستعراض وضعية الفريق سيما من الجانب المالي، ومحاولة إيجاد أنجع السبل لإنقاذ ممثل الحضنة في الرابطة المحترفة الثانية، في وقت تصاعدت حدة غضب الرئيس عزوز مقيرش حيال قرار تأجيل تسريح إعانة البلدية إلى نهاية شهر جانفي القادم، وكذا مساعدة الولاية، بعد أن كان يراهن عليهما لتسوية مستحقات اللاعبين وتسديد الديون، فضلا عن ترسيم بعض الصفقات المتعلقة بالميركاتو الشتوي.

الثلاثاء, 23 ديسمبر 2014
 

أموروس ينفي أي اتصال من إدارة شبيبة القبائل ونكاما أول المنتدبين

نفى المدرب الفرنسي مانويل أموروس، الأخبار المتداولة حول إمكانية إشرافه على العارضة الفنية لشبيبة القبائل، موضحا في تصريح لإذاعة «مونتي كارلو»، أنه لم يتلق أي عرض رسمي من إدارة الكناري لخلافة سيكوليني.

الثلاثاء, 23 ديسمبر 2014
 

لايسكا على حافة الإفلاس

عيساني يدق ناقوس الخطر و ترعي يخشى رحيل اللاعبين في الميركاتو

لم تجد أمس إدارة جمعية الخروب المال الكافي، وهذا حتى تجري فحوصات  طبية للاعبين  بلحمري و سعيدي اللذان يعانيان من إصابة، ما يؤكد حالة الافلاس
الكبيرة التي يعيش على وقعها النادي، حسب ما استفيد أمس من مصدر من داخل النادي.

الثلاثاء, 23 ديسمبر 2014
 

لرفضه هدفا شرعيا وتدوينه رشق الميدان بالمقذوفات

إدارة السنافر ترفع تقريرا أسود عن طاقم تحكيم لقاء سطيف

بادرت إدارة شباب قسنطينة برفع تقرير مفصل إلى الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، تشكو من خلاله الظلم الذي تعرض له فريقها من قبل طاقم التحكيم الذي أدار كلاسيكو الشرق مساء أول أمس بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

الاثنين, 22 ديسمبر 2014
 

يواجه "الموك"دون الثلاثي زياية ومقاتلي وزرارة

مدرب وفاق سطيف مضوي يرفض منح لاعبيه راحة قبل مباراة الغد

قرر مدرب وفاق سطيف خير الدين مضوي عدم منح راحة للاعبين، بعد المباراة التي جمعتهم أول أمس بشباب قسنطينة، برسم الجولة 14 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس"، حيث عاد الفريق إلى أجواء التدريبات عشية أمس لتحضير مباراة الدور 32 لكأس الجمهورية، المقررة أمام مولودية قسنطينة غدا الأربعاء، بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة (16,00)، وهي المباراة التي سيكون فيها الثلاثي زياية ومقاتلي وزرارة خارج حسابات الطاقم الفني، وهذا بعد قرار المدرب مضوي بإعفاء المدافع مقاتلي الذي يعاني من الإرهاق في الآونة الأخيرة، بعد أن لعب 22 مباراة دون أخذ نصيبه من الراحة، كما أن المهاجم عبد المالك زياية سيغيب أيضا بسبب العقوبة المسلطة عليه، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الرابعة في اللقاء الأخير أمام السنافر.

الاثنين, 22 ديسمبر 2014
 

بن علجية أول المستقدمين وباكايوكو حل أمس

بن حوسين يغيب أمام السنافر  ورئيس اتحاد بلعباس عمرون يرفض تسريحه

سيكون اللاعب مهدي بن علجية أول المستقدمين الجدد في فريق اتحاد بلعباس خلال فترة التحويلات الشتوية الحالية، حيث أمضى على طلب إجازة في انتظار التوصل لاتفاق بشأن بعض التفاصيل الصغيرة، قبل إمضاء عقده مع المكرة بعد أن وصلت المفاوضات بين مناجيره الخاص والرئيس عمرون درجة متقدمة.

الاثنين, 22 ديسمبر 2014
 

سيكوليني يغادر شبيبة القبائل

 

رسم مدرب شبيبة القبائل فرانسوا سيكوليني استقالته، في أعقاب الاجتماع المنعقد سهرة أول أمس مع الإدارة، حيث أصر على الرحيل رغم تمسك الرئيس حناشي بخدماته ومساندته لجميع خياراته.

الاثنين, 22 ديسمبر 2014
 

إدارة الكاب تتراجع عن تسريح بوشوك وبولعينصر

تراجعت إدارة شباب باتنة عن قرارها القاضي بتسريح بوشوك وبولعينصر، حيث قررت الاحتفاظ بهما حتى نهاية الموسم الجاري، نظرا لحاجة الفريق لخدماتهما.

الاثنين, 22 ديسمبر 2014
 

حذر من خروج البابية من منافسة الكأس

عراس هرادة يعقد اجتماعا طارئا ويطلب توضيحات من آيت جودي
أعرب الرئيس عراس هرادة عن تأسفه الكبير على الأوضاع التي آل إليها الفريق في الفترة الأخيرة، رغم كل ما قامت به الإدارة من مجهودات لتسوية مختلف الوضعيات خاصة منها المادية، سواء بالنسبة للاعبين أو الجهاز الفني، مستفسرا في ذات السياق عن السبب الحقيقي الذي جعل الفريق يلعب بدون روح .

الاثنين, 22 ديسمبر 2014
 

قادير ممرا حاسما مع بيتيس اشبيليا

ساهم  لاعب الخضر فؤاد قادير في الفوز الذي حققه فريقه بيتيس اشبيليا، فريقه أمام راسينغ سانتندار (2-0)، برسم الجولة الثامنة عشر لبطولة الرابطة الثانية الإسبانية. قادير العائد إلى تعداد الخضر ضمن القائمة التي ستشارك في نهائيات أمم إفريقيا جانفي القادم ، كان رواء كل الهجومات التي صنعها فريقه، منها تمريرة بالعقب كانت وراء أحد هدفي فريقه، مؤكدا بذلك على الفورمة الجيدة التي يتواجد فيها اللاعب السابق لنادي أولمبيك مرسيليا، والذي انتقل إلى بيتيس على شكل إعارة.

الاثنين, 22 ديسمبر 2014
 

إدارة الفجيرة متمسكة ببوقرة وترفض التفريط فيه

عبرت إدارة نادي الفجيرة الإماراتي عن تمسكها بمدافع الخضر مجيد بوقرة، مؤكدا بأن الحديث المتداول بخصوص إمكانية تسريحه لا أساس له من الصحة.

الاثنين, 22 ديسمبر 2014
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 3 من 1212