السبت 23 جوان 2018 الموافق ل 2458307 1436 العدد: 16296
    pdf النصرالأرشيف

    كراس الثقافة

الرياضة

فيما اعترف مدرب الشاوية بأن فريقه لم يلعب جيدا

ياحي يعلق ضعف المردود على مباراة الكأس وفريقه على بعد 15 نقطة لضمان البقاء
أكد أمس رئيس فريق اتحاد الشاوية ياحي مجيد بأن فريقه لم يضمن بعد البقاء في الرابطة المحترفة الثانية، وهو يبحث عن تحصيل 15 نقطة لضمان ذلك، مشيرا بأن المردود الهزيل للاعبين في مقابلة اتحاد حجوط مرده عامل الإرهاق بفعل مباراة الكأس، أين لعب الفريق 120 دقيقة كاملة أمام مشعل حاسي مسعود، في الوقت الذي اعترف المدرب موسى بزاز بأن اللاعبين لم يؤدوا ما عليهم ولم يعلبوا جيدا.

السبت, 20 ديسمبر 2014
 

رئيس شبيبة بجاية فوزي بركاتي

لن أمنح بوعراطة تسبيقا  بـ 3 أشهر والمدرب الجديد سيعين في وقت لاحق
أعرب رئيس شبيبة بجاية فوزي بركاتي عن سعادته بالفوز المحقق على حساب سريع غليزان، وعودة فريقه إلى سكة الانتصارات التي لم يتذوق طعمها في منافسة البطولة منذ شهرين ونصف، مؤكدا بأن هذا الانجاز سيكون بمثابة الإقلاع وعودة الشبيبة إلى الواجهة، قبل أن يجدد تأكيده على أن الإدارة ستعمل كل ما بوسعها لتوفير كل الإمكانات اللازمة التي  تسمح للفريق بتحقيق الهدف المسطر عند نهاية الموسم،  والمتمثل في الصعود والعودة إلى  الرابطة المحترفة الأولى.

السبت, 20 ديسمبر 2014
 

مدرب دفاع تاجانت ليامين بوغرارة للنصر

غياب بولدياب وعمراني أثر علينا في مروانة وسنعوض بالتأهل أمام «السياربي»
كشف مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، بأن غياب الثنائي بولدياب وعمراني قد أثر بشكل كبير على مردود فريقه في مباراة أمل مروانة أمس الأول، مشيرا بأن فريقه ارتكب بعض الأخطاء الفادحة في التمركز كلفته تلقي هدفين ساذجين. وأضاف مدرب الدفاع بأن الخسارة لن تؤثر عليهم، وسيحاولون التعويض في مباراة الكأس القادمة أمام شباب بلوزداد المنتظرة الجمعة أو السبت المقبلين.

السبت, 20 ديسمبر 2014
 

الكاب يتربص في باتنة

خسارة القليعة تخلط الحسابات وجربوع ينهي مرحلة الذهاب مبكرا
قررت إدارة شباب باتنة تحويل التربص الخاص بفترة الراحة الشتوية إلى عاصمة الأوراس بداية من 3 جانفي القادم، بعد أن كان مقررا بمدينة بسكرة، وهذا بطلب من اللاعبين والطاقم الفني.

السبت, 20 ديسمبر 2014
 

قائد الخضر مهدي لحسن يرفع العارضة عاليا

هدفنا التتويج باللقب القاري في غينيا الاستوائية

- خرج قائد الخضر مهدي لحسن عن صمته ورفع عارضة طموحات كتيبة الناخب الوطني كريستيان غوركوف عاليا، من خلال تأكيده على أن منتخبنا الوطني يتطلع للظفر بالتاج القاري في نهائيات كأس أمم إفريقيا بغينيا الاستوائية مطلع العام القادم.

السبت, 20 ديسمبر 2014
 

سجل هدفا وتحصل على ضربة جزاء

تقييم المستخدمين: / 2
سيئجيد 

براهيمي يبهر في 7 دقائق ويؤكد بأنه الرقم واحد في بورتو

- أكد لاعب الخضر ياسين براهيمي مرة أخرى بأنه الرقم واحد في تشكيلة نادي بورتو البرتغالي هذا الموسم، حيث أبهر جماهير «الدراغاو» بإمكاناته الفنية الخارقة سهرة أمس الأول، وهذا خلال السبع دقائق التي لعبها أمام فيتوريا سيتوبال في افتتاح الجولة 14 من البطولة البرتغالية، أين تمكن من تسجيل هدف والحصول على ضربة جزاء حولها أحد زملائه إلى هدف آخر.

السبت, 20 ديسمبر 2014
 

بعد تعادل شبيبة القبائل في الحراش

سيكوليني يمدد السيسبانس حول مصيره

- أكد المدرب سيكوليني أن مستقبله على رأس العارضة الفنية لشبيبة القبائل لم يحسم فيه بعد، موضحا أن مصلحة الفريق يجب أن تكون في المقام الأول في ظل احترامه الكبير لأنصار الكناري على حد تعبيره.

السبت, 20 ديسمبر 2014
 

في انتظار قجالي والمالي بالو

إدارة الموب تسرح رسميا زايدي و بطروني و سايح
أقدمت إدارة مولودية بجاية مساء أول أمس الجمعة على تسريح كل من مصطفى زايدي، محمد رضا بطروني ورضا سايح، وهذا تطبيقا لقرار المدرب عبد القادر عمراني الذي فضل الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين، بسبب عدم حاجته إلى خدماتهم.

السبت, 20 ديسمبر 2014
 

في لقاءين مؤجلين عن الجولة 14للرابطة المحترفة الثانية موبيليس

اتحاد البليدة ينفرد بالصدارة و السلاحف يحققون الأهم
انفرد أمس اتحاد البليدة بريادة ترتيب الرابطة المحترفة الثانية،عقب الفوز الذي عاد به أمس من ملعب إمام إلياس أمام جاره أولمبي المدية (1-2)، في ديربي الولاية التاسعة في لقاء مؤجل عن الجولة 14، حيث خطف أشبال المدرب مواسة الفوز في الوقت بدل الضائع عن طريق ضربة جزاء.

السبت, 20 ديسمبر 2014
 

مولودية العلمة (1) --- مولودية بجاية (2)

الموب تقتنص فوزا في الوقت بدل الضائع
ملعب مسعود زوقار- طقس مشمس - جمهور قليل- أرضية صالحة - تحكيم للثلاثي: حواسنية- بولقرينات و بعداش- الحكم الرابع: تيوري

السبت, 20 ديسمبر 2014
 

الرابطة المحترفة الأولى – موبيليس-

جولة تضع اللقب الشتوي في المزاد

أخلطت نتائج مباريات الجولة الرابعة عشر أوراق المقدمة، ووضعت اللقب الشتوي في المزاد، على اعتبار أن خسارة اتحاد الجزائر في حديقته أمام جمعية وهران مساء أول أمس، مكن اتحاد الحراش أمس من الانفراد بكرسي الريادة مؤقتا، لأن فوز السنافر مساء اليوم بكلاسيكو الشرق أمام الضيف وفاق سطيف، يخول لرفقاء بولمدايس إبرام عقد شراكة مع صفراء الضاحية، وانتظار الجولة القادمة والأخيرة لمعرفة هوية البطل الشتوي، أين يتنقل الحراش إلى 20 أوت لمواجهة شباب بلوزداد، و السنافر إلى بومرداس لملاقاة القبائل دون جمهور.

السبت, 20 ديسمبر 2014
 

شباب قسنطينة – وفاق سطيف اليوم (17:00سا)

تقييم المستخدمين: / 4
سيئجيد 

كـلاسيكيو مثيـر مفتـوح على كـل الاحتمـالات

يلتقي مساء اليوم شباب قسنطينة بضيفه وفاق سطيف في لقاء مؤجل عن الجولة الرابعة عشر من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، و ينتظر أن يكون كلاسيكيو الشرق قمة في الإثارة والندية بين فريقين يوجدان في أحسن  أحوالهما،  فأصحاب الضيافة يوجدون ضمن ديناميكية جيدة، بعد أن استعاد أشبال المدرب بلحوت نشوة الانتصارات التي أعادتهم إلى الواجهة و تأهلهم إلى الدور السادس عشر لمنافسة كأس الجزائر أمام حامل النسخة الأخيرة، عزز رصيدهم المعنوي ووضعهم في أحسن رواق لمواصلة تألقهم.

السبت, 20 ديسمبر 2014
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 6 من 1212