السبت 23 جوان 2018 الموافق ل 2458307 1436 العدد: 16296
    pdf النصرالأرشيف

    كراس الثقافة

الرياضة

مدرب بورتو يتمنى عودة براهيمي أكثر قوة بعد "كان 2015"

 

شكل نجم المنتخب الوطني ياسين براهيمي محور حديث مدرب نادي بورتو البرتغالي لوبيتيغي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها سهرة أول أمس، حيث أجاب على استفسارات الصحفيين حول الدعوة الرسمية التي تلقاها براهيمي للمشاركة مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بغينيا الاستوائية، حيث قال في هذا السياق: «أتمنى أن لا تؤثر هذه المشاركة على براهيمي ويعود قويا كما هو الآن ،وأن يبتعد عنه شبح الإصابات خلال كأس إفريقيا».

الجمعة, 19 ديسمبر 2014
 

اعتبرته أحسن من عدة مهاجمين عالميين

وسائل الإعلام التركية تثني على مجاني وتشيد بأهدافه الكثيرة

- لم تتردد وسائل الإعلام التركية في التأكيد أن مدافع الخضر كارل مجاني يعتبر أفضل من عدة أسماء عالمية لامعة في الهجوم في صورة بالوتيلي ودزيكو وفالكاو وحتى نجم البارصا الجديد لويس سواريز التي يتفوق عليها مدافع الخضر بعدد الأهداف التي سجلها إلى حد الآن،

الجمعة, 19 ديسمبر 2014
 

فيما واصل بلفوضيل غيابه عن المنافسة

غلام يستعيد أفضل مستوياته أياما قليلة قبل الكان

- استعاد مدافع المنتخب الوطني فوزي غلام أفضل مستوياته، أياما قليلة قبل المحفل القاري، حيث تألق رفقة ناديه نابولي سهرة أمس الأول أمام فريق بارما، في إطار مباراة مقدمة من الجولة 16 للدوري الإيطالي.

الجمعة, 19 ديسمبر 2014
 

عروض بالجملة تتهاطل على لاعبي الوفاق بعد تألقهم قاريا

بعد تتويجهم بلقب رابطة الأبطال الإفريقية، ومشاركتهم في كأس العالم للأندية، تلقى العديد من لاعبي وفاق سطيف في الآونة الأخيرة عروضا من عدة أندية عربية، وهذا على غرار المهاجم عبد المالك زياية الذي كان له حديث مع رئيس النادي حسان حمار حول العرض الذي تلقاه من نادي الاتفاق السعودي ،وهي الصفقة التي ينتظر الفصل فيها خلال الساعات القادمة بين إدارتي الفريقين من أجل السماح للاعب بخوض تجربته الاحترافية الثانية في السعودية، بعد تجربته الأولى مع نادي اتحاد جدة. وقد علمنا أن إدارة النادي السعودي ستقدم عرضها المالي بصفة رسمية لإدارة حسان حمار قبل بداية «الميركاتو»الشتوي.      

الجمعة, 19 ديسمبر 2014
 

نهائي الموندياليتو بين الريال وسان لورانزو

المغرب يواصل التطاول على الكاف و حياتو في عين الإعصار بملعب مراكش

مازال المغرب يتطاول على الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، من خلال رفض رئيس الجامعة الملكية استقبال رئيس الهيأة عيسى حياتو، الذي حل بالمغرب لحضور نهائي كأس العالم للأندية.

الجمعة, 19 ديسمبر 2014
 

قال بأن اليونانيين وصفوه بالأسود القذر مبولحي يؤكد

تقييم المستخدمين: / 1
سيئجيد 

هدفنا التتويج بالكان  وسر قوتنا أننا ندخل المنافسات كمحاربين من أجل الوطن

- كشف حارس المنتخب الوطني رايس وهاب مبولحي، أن قوة الخضر تكمن في أن اللاعبين يذهبون دوما إلى الحرب من أجل الوطن، مؤكدا أن ان الهدف المقبل للعناصر الوطنية هو التتويج بكأس أمم إفريقيا التي ستنطلق الشهر المقبل بغينيا الاستوائية، وفي هذا السياق قال: «قوة منتخبنا الوطني تكمن في أننا ندخل المنافسات للحرب من أجل الوطن، ندرك بأن جمهورنا ينتظر منا الكثير، ولهذا نحاول دوما أن نكون في المستوى من أجل إسعاده».

الجمعة, 19 ديسمبر 2014
 

اعتبر أول مشاركة له مع الخضر أحسن ذكرى

زفان يطمح للتتويج باللقب القاري في غينيا الاستوائية

- اعتبر الوافد الجديد على الخضر مهدي زفان أول مشاركة له مع المنتخب الوطني في مباراة العودة بباماكو أمام مالي يوم 19 نوفمبر الماضي، أحسن ذكرى في مشواره الكروي، موضحا أن منحه فرصة حمل الألوان الوطنية شكل حدثا بارزا في الوسط العائلي، وفتح له آفاقا أوسع، خاصة كما قال وأنه لم يخيب وأدى مقابلة كبيرة وبطولية.

الجمعة, 19 ديسمبر 2014
 

الخضر حققوا أفضل إنجاز في التصنيف السنوي

الجزائر أحسن منتخب إفريقي و عربي لسنة 2014

إختار الإتحاد الدولي لكرة القدم  المنتخب الجزائري كأحسن منتخب إفريقي و عربي لسنة 2014،  بعدما أنهى السنة الجارية في المركز 18 عالميا، لتكون بذلك الفيفا قد إختارت «الخضر» كمنتخب السنة في القارة السمراء لأول مرة منذ الشروع في إعتماد التصنيف الشهري سنة 1993، و هو تتويج منطقي بالنظر إلى نجاح النخبة الوطنية في إحتكار  الصدارة الإفريقية على مدار النصف الثاني من العام الحالي، و ذلك بعد خطفها من كوت ديفوار مباشرة عقب التألق في مونديال البرازيل، بينما إنتزعت الجزائر لقب أحسن منتخب عربي للسنة الرابعة على التوالي.

الجمعة, 19 ديسمبر 2014
 

لتفادي تكرار سيناريو مونديال البرازيل

السلطات الكروية الغانية تضبط سلم منح كان 2015
تسعى السلطات الكروية الغانية إلى وضع النجوم السوداء في أفضل حال قبيل دخولها العرس الكروي القاري، وأول خطوة بادرت بها تمثلت في ضبط سلم منح لاعبي المنتخب في نهائيات كأس أمم إفريقيا المرتقب إقامتها بغينيا الاستوائية في الفترة الممتدة من 17 جانفي إلى 08 فيفري 2015.

الجمعة, 19 ديسمبر 2014
 

قائد "الموب" نسيم دحوش

سنقدم كل ما لدينا للعودة بأحسن نتيجة ممكنة من العلمة
أكد قائد مولودية بجاية نسيم دحوش،بأن فريقه سيقدم كل ما لديه في  مواجهة «البابية» لتحقيق أحسن نتيجة ممكنة، لتدارك الخسارة المسجلة في الجولة الفارطة داخل الديار أمام اتحاد العاصمة، وتعزيز حظوظه في إنهاء مرحلة الذهاب ضمن ثلاثي المقدمة. وأوضح  المتحدث في  هذا الإطار، أن المجموعة  توجد في وضعية نفسية مريحة، بفضل التأهل المحقق في منافسة الكأس على حساب شبيبة الساورة، وتحذو عناصره إرادة  فولاذية لرفع التحدي من جديد خارج القواعد، والعودة بنتيجة ايجابية رغم اعترافها بصعوبة المهمة التي تنتظرها أمام الفريق المحلي، الأخير الذي  يراهن من جهته على موعد اليوم لتحقيق  فوز  يتدارك به خسارة الساورة،  خاصة أنه يعد- كما قال دحوش- من  الفرق القوية في  ملعبها، كما أنه يلعب كرة جميلة.

الجمعة, 19 ديسمبر 2014
 

ناصر همامي قائد مولودية العلمة

الموب لا تخيفنا ونقاط المواجهة لن تغادر العلمة
أبدى ناصر همامي قائد مولودية العلمة تفاؤله بتحقيق الفوز اليوم على حساب الضيف مولودية بجاية، على اعتبار كما قال أن التحضيرات كانت في مستوى اللقاء المنتظر أمام خصم عنيد وصاحب انطلاقة جيدة هذا الموسم.

الجمعة, 19 ديسمبر 2014
 

حاجي يضيع كلاسيكو الوفاق

التربص الشتوي رسميا بحمام بورقيبة من 4 إلى 14 جانفي المقبل
رسم أمس النادي الرياضي القسنطيني التربص التحضيري الشتوي بمنطقة حمام بورقيبة التونسية، بعد أن كانت الإدارة بين خيارين، إما تونس أو إسبانيا، وهو التربص الذي سيمتد من 4 إلى 14 جانفي القادم.

الجمعة, 19 ديسمبر 2014
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 7 من 1212