الإثنين 21 ماي 2018 الموافق ل 2458274 1436 العدد: 16267
    pdf النصرالأرشيف

    كراس الثقافة

الرياضة

وجه انتقادات لاذعة للكاف فغولي يصرح

أفضل التتويج بالكان مع الخضر على الظفر بلقب أفضل لاعب إفريقي

- عبر صانع ألعاب الخضر سفيان فغولي عن استيائه لحذف القائمين على مسابقة جائزة أفضل لاعب إفريقي الأسماء الجزائرية من القائمة النهائية، ووجه انتقادات شديدة اللهجة إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، معتبرا أن المعايير التي يتم الاحتكام إليها لاختيار اللاعب الإفريقي الأفضل في العام غير موضوعية.

الأربعاء, 24 ديسمبر 2014
 

براهيمي ضمن قائمة أحسن 100 لاعب في العالم سنة 2014

 

وضعت جريدة «الغارديان» البريطانية، لاعب الفريق الوطني ياسين براهيمي، ضمن قائمة أحسن 100 لاعب  خلال سنة 2014، بعد  استشارة 73 خبيرا من 28 بلدا، من ضمنهم لاعبين سابقين كهرنان كريسبو و جيلبارتو سيلفا و سلافا نبيلي مدرب نادي بشيكتاس التركي.

الأربعاء, 24 ديسمبر 2014
 

الفاف مطالبة بخطفه بعد "الكان"

فقير ضمن التشكيلة المثالية لمرحلة الذهاب لـ «الليغ 1»

- سجل المهاجم الجزائري نبيل فقير حضوره ضمن التشكيلة المثالية للنصف الأول من الدوري الفرنسي، والتي أعدتها صحيفة «ليكيب»، حسب معدل نقاط كل لاعب خلال 19 جولة الماضية، إذ بلغ معدل فقير 6.21، وهو الذي خاض 15 لقاء مع أولمبيك ليون، حيث يعد معدله مرتفعا جدا مقارنة مع بقية لاعبي «الليغ 1»، حيث لم يتقدم عليه سوى الدولي الفرنسي لاكازيت الذي يعد النجم الأول في تشكيلة ليون، إلى جانب فقير الذي يواصل توهجه منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد، الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من النوادي الكبيرة في أوروبا، في صورة أرسنال ومانشستر سيتي، وميلان التي تسعى لانتدابه بأي شكل من الأشكال، بالنظر إلى أنها تتوقع أن يكون أحد أبرز اللاعبين في العالم مستقبلا.

الأربعاء, 24 ديسمبر 2014
 

جمال مصباح

تقييم المستخدمين: / 1
سيئجيد 

مجموعتنا معقدة وعلينا التأقلم مع الظروف الصعبة
أكد الظهير الأيسر للخضر جمال مصباح في مداخلته عبر إذاعة مونتي كارلو سهرة أمس الأول، أن المنتخب الوطني قد وقع في مجموعة صعبة في كأس إفريقيا القادمة، ناهيك عن ما سيواجهه من الظروف الصعبة التي تشهدها القارة الإفريقية، ولكنه في نفس الوقت أبدى تفاؤله بقدرة الخضر على تحدي الصعاب وتحقيق نتيجة إيجابية في غينيا الإستوائية الشهر المقبل.

الأربعاء, 24 ديسمبر 2014
 

مجيد بوقرة يصرح

غوركوف جلب السعادة إلى الخضر وتنتظرنا مهمة صعبة  في غينيا الاستوائية

أشاد قائد الخضر مجيد بوقرة بالناخب الوطني كريستيان غوركوف، حيث أكد بأن مجيئه قد جلب السعادة للفريق الوطني: «بين حليلوزيتش وغوركوف أقول لكل مدرب أسلوبه. فحليلوزيتش قدم الكثير للخضر ولا يمكننا إنكار ذلك، أما غوركوف فهو شخص رائع ويملك إمكانات كبيرة، ولقد وضع ثقته في المجموعة، ولا يركز كثيرا على الانضباط عكس المدرب البوسني».

الأربعاء, 24 ديسمبر 2014
 

يبقى الممثل الوحيد للكرة العنابية

اتحاد بوخضرة "صغير" يبحث عن تأهل تاريخي لفك الأزمة المالية

- أطلق رئيس إتحاد بوخضرة عبد الوهاب بوحدة صفارات الإنذار، بخصوص الوضعية التي يمر بها فريقه منذ بداية الموسم الجاري، و أكد بأن بقاء الخزينة خاوية قد يدفع بالمسيرين إلى الانسحاب وتجميد نشاط الفريق، لأن الإتحاد حسبه حاول استغلال منافسة الكأس لتسجيل نتائج إيجابية من شأنها جلب اهتمام السلطات المحلية، لكن الأوضاع ظلت على حالها، ولم يتحصل أي دعم مالي للتخفيف من حدة الأزمة".

الأربعاء, 24 ديسمبر 2014
 

قالمة تعيش أجواء إستثنائية

السرب الأسود بطموحات كبيرة أمام إتحاد الشاوية

- اعتبر رئيس ترجي قالمة طارق منيعي مباراة فريقه أمام إتحاد الشاوية، بمثابة الفرصة لاستعادة جزء من أمجاد السرب الأسود،" بعد سقوط الفريق إلى أدنى المستويات وغاب عن الساحة منذ 1999، لتبقى مقابلته أمام شبيبة القبائل في ثمن نهائي الكأس 2006، بمثابة المحطة الإستئنائية على مدار 15 سنة.

الأربعاء, 24 ديسمبر 2014
 

الدفاع يريد دخول التاريخ من بوابة بلوزداد

تقييم المستخدمين: / 1
سيئجيد 

تاجنانت تعيش الحدث وإدارة قرعيش تخصص 500 تذكرة للضيوف

- يسعى دفاع تاجنانت عشية الغد للإطاحة بالضيف شباب بلوزداد، في مباراة يود من خلالها أشبال المدرب ليامين بوغرارة، دخول التاريخ من أوسع الأبواب، بالنظر إلى قيمة المنافس الذي يملك باعا كبيرا في هذه المسابقة، مقارنة بـ "الدياربيتي" الذي يتواجد لأول مرة في تاريخها بهذا الدور.

الأربعاء, 24 ديسمبر 2014
 

مدرب اتحاد الحراش عبد القادر يعيش


سنخوض المواجهة دون ضغوط
أبدى مدرب اتحاد الحراش عبد القادر يعيش تفاؤله بتحقيق أشباله التأهل إلى الدور القادم من منافسة كأس الجزائر، بالنظر لجاهزية لاعبيه وإرادتهم الكبيرة في تخطي المنافس، في مباراة قال عنها في تصريح للنصر أنها تبقى صعبة ومفتوحة على كل الاحتمالات سيما وأن لقاءات الفريقين تتميز دائما بالندية و الإثارة.

الأربعاء, 24 ديسمبر 2014
 

مساعد مدرب اتحاد الجزائر بلال دزيري

تقييم المستخدمين: / 3
سيئجيد 


اللاعبون مطالبون بالتركيز أمام منافس عنيد
يرى مساعد مدرب اتحاد الجزائر بلال دزيري، بأن مباراة الغد ستكون صعبة على الفريقين بالنظر لقيمة الرهان وطبيعة المنافس الذي وصفه بالفريق العنيد و الصعب ترويضه بسهولة، خاصة وأنه يوجد في أحسن أحواله.

الأربعاء, 24 ديسمبر 2014
 

المدرب المؤقت لشبيبة بجاية حموش

تنتظرنا مهمة صعبة أمام الشلف لكننا لن نفرط في  تأشيرة الـتأهل
يتوقع المدرب المؤقت لشبيبة بجاية حسن حموش، أن تكون مهمة فريقه عند مواجهته  مساء غد الجمعة  جمعية الشلف بملعب الوحدة المغاريبة صعبة،  بالنظٍر إلى طبيعة المنافسة التي تتميز لقاءاتها في نظره بالصعوبة،  كما أنها لا تعترف بعاملي الملعب والجمهور، فضلا عن  قوة  الفريق الشلفاوي الذي قال  بشأنه أنه  يعد من الفرق المحترمة  القوية في  الرابطة المحترفة الأولى، رغم  الوضعية الحرجة التي  يوجد فيها بسبب النتائج السلبية، قبل أن يؤكد  المدرب البجاوي بأن  فريقه سيقدم  كل ما لديه لأجل  تخطي كل الصعاب، وانتزاع تأشيرة التأهل التي تسمح له بمواصلة  المسيرة في منافسة السيدة الكأس، والتي  يريد أن يذهب فيها على حد  تعبيره بعيدا، رغم أنه يركز بشكل كبير على البطولة، لأجل تحقيق الهدف المسطر عند نهاية الموسم، والمتمثل في الصعود إلى حظيرة الكبار.

الأربعاء, 24 ديسمبر 2014
 

آخر لقاء في الدور السادس عشر لكأس الجزائر

مولودية قسنطينة(1)   وفاق سطيف(3)

إرادة لاعبي الموك لم تكن كافية أمام خبرة السطايفية

ملعب الشهيد حملاوي- طقس مشمس- جمهور متوسط - أرضية صالحة - تحكيم للثلاثي: غربال-  شرشار و سيراج.

الأربعاء, 24 ديسمبر 2014
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 1 من 1212