بعد ترسيم زمامطة مدربا


إدارة لايسكا في اتصالات متقدمة مع دربال و بوحربيط و خلافي و دوادي
دخلت إدارة جمعية الخروب في اتصالات متقدمة مع عدة لاعبين، قصد انتدابهم خلال هذا الميركاتو، حيث أكدت مصادر النصر بأن الرباعي دربال (اتحاد الشاوية) و بوحربيط مولودية العلمة) و دوادي (أهلي البرج) و خلافي (اتحاد بسكرة)، منحوا موافقتهم المبدئية من أجل تقمص ألوان لايسكا، في انتظار إتمام المفاوضات معهم، بعد أن رسم الرئيس ذيب المدرب رابح زمامطة على رأس العارضة الفنية.
كما تلقت إدارة جمعية الخروب مقترحات بأسماء عدة لاعبين سيقوم المدرب زمامطة، بالتشاور مع المسيرين في الفصل فيها خلال الساعات القليلة المقبلة.
وعقدت إدارة لايسكا سهرة أمس الأول اجتماعا مع أعضاء مكتبها، من أجل تحديد قائمة العناصر المستهدفة، في انتظار الفصل في بقية أعضاء الطاقم الفني، حيث اتصل الرئيس ذيب بمدرب حراس دفاع تاجنانت السابق علاوة عيادي، لكن هذا الأخير لم يقتنع بالعرض المادي، كما أنه يوجد في اتصالات مع أندية من الدرجة الثانية في صورة سريع غليزان.
على صعيد آخر تفكر السلطات المحلية في القيام ببعض الترميمات على مستوى مدرجات ملعب عابد حمداني، بالإضافة إلى تقديم مساعدات مالية للفريق، بعد أن استقبل رئيس البلدية البروفيسور عبد الحميد أبركان رئيس الفريق معمر ذيب،  وتحدث معه عن المشاكل التي يعاني منها الفريق، سيما على مستوى التسيير، الذي اعتبره أبركان النقطة السلبية في الفريق.
بورصاص.ر