بعد متابعته قضائيا من طرف رئيس لجنة التحكيم طباعة إرسال إلى صديق
الأربعاء, 24 ديسمبر 2014
عدد القراءات: 24434
تقييم المستخدمين: / 0
سيئجيد 

تسليط عقوبة 4 أشهر حبسا نافذا على الحكم السابق بيطام

أصدر قاضي قسم الجنح بمحكمة بئر مراد رايس بالجزائر العاصمة صبيحة أمس الأربعاء، حكما بالحبس النافذ لمدة 04 أشهر وغرامة مالية بقيمة 10 مليون سنتيم، في حق الحكم الدولي المساعد السابق محمد منير بيطام، بعد إدانته بتهمة القذف في حق رئيس اللجنة الفيدرالية للتحكيم حموم خليل. للتذكير كانت النيابة العامة قد التمست في جلسة الأسبوع الفارط عقوبة الحبس النافذ لمدة شهرين في حق المتهم، وبعد المداولات تقرر مضاعفة العقوبة.
مثول الحكم بيطام أمام العدالة، جاء بعد الشكوى التي تقدم بها رئيس اللجنة الفيدرالية وعضو المكتب الفيدرالي الدكتور خليل حموم، على خلفية الإتهامات المباشرة التي كان الحكم المعني قد وجهها له، سواء في خرجته الفريدة من نوعها في مباراة أهلي البرج و وداد تلمسان (الجولة 4) لبطولة الرابطة المحترفة يوم 19 سبتمبر الماضي، أو خلال تصريحات إعلامية أعقبت الحادثة.
و خلال جلسة الأسبوع الفارط صرح بيطام بأنه كان ضحية ضغوطات، خاصة بعد شطبه من قائمة الحكام الدوليين.هذا وقد منح قاضي الجلسة عند كشفه عن منطوق الحكم صبيحة أمس مهلة 10 أيام لبيطام من أجل إستكمال إجراءات الطعن في العقوبة المسلطة عليه لدى مجلس قضاء الجزائر العاصمة، في حين عمد رئيس اللجنة الفيدرالية للتحكيم خليل حموم إلى تفويض محام من مجلس قضاء مستغانم للمرافعة عنه في الجلسات المقترنة بهذه القضية.

ص / فرطاس

 

أضف تعليق

الاسم (الزامي)
البريد الالكتروني(الزامي)