الخميس 2 ماي 2024 الموافق لـ 23 شوال 1445
Accueil Top Pub

أكمل ملفه بعد إيداع شهادة السوابق العدلية

الربيع خروع المرشح الوحيد لرئاسة الموك رسميا
أودع المرشح الوحيد لرئاسة فريق مولودية قسنطينة الربيع خروع صباح أمس، مستخرج من شهادة السوابق العدلية على مستوى مديرية الشباب و الرياضة، التي كانت قد صادقت رفقة لجنة جمع الترشيحات على ملفه، ليكون بذلك المرشح الوحيد لرئاسة الموك، خلال الجمعية العامة الانتخابية التي من المقرر أن تنعقد.
 حسب ما أكد مدير الشباب و الرياضة لولاية قسنطينة السيد حميد هوام أمس في مكالمة هاتفية، الأربعاء المقبل الموافق لـ 12 جويلية الجاري، بمقر إقامة الفريق «القبة البيضاء»، هذا في حالة قيام لجنة الترشيحات بالإجراءات الإدارية اللازمة، للحصول على الترخيص من مديرية التنظيم و الشؤون العامة لولاية قسنطينة.
المرشح الوحيد ربيع خروع وبعد استكماله لملفه، سارع إلى نفي الإشاعات التي روجت وسط محيط الموك خلال 48 الأخيرة، و التي مفادها أنه سحب ملف ترشحه، حيث قال في تصريح للنصر بالحرف الواحد: «لم و لن انسحب، و للذين ينتظرون في توقيع شهادة وفاة المولودية من خلال تنصيب لجنة تسيير مؤقتة (ديريكتوار)، أقول لهم بإمكانكم الانتظار، لأن الموك جزء من تاريخ قسنطينة، و زوالها يمكن وصفه بسقوط أحد جسورها».
يحدث هذا في الوقت الذي يواصل فيه الرئيس السابق نور الدين قدري مساعيه، للطعن في قرار إقصائه بحجة سحب الثقة منه من قبل أغلبية أعضاء الجمعية العامة، حيث أكد في هذا الصدد للنصر: «طالبت من الديجياس و لجنة الترشيحات، إعادة إدراج اسمي ضمن قائمة المرشحين لرئاسة الموك، خاصة و أن ملف ترشحي الذي أودعته في الآجال المحددة، كان الملف الوحيد الذي تضمن كل الوثائق المطلوبة».
واستطرد محدثنا يقول: «أن حجة إقصائي باطلة من الناحية القانونية، لأنني شرعت في جمع توقيعات أعضاء الجمعية العامة من أجل إعادة الاعتبار لشخصي، و هو الإجراء الذي يسمح لي بالترشح».
هذا و تصر الديجياس على ضرورة تطبيق القوانين المعمول بها، و هو ما أكدته للمعني الذي أخبرته بالإجراءات التي من المفروض أن يقوم بها.                 حميد بن مرابط

ثقافة

مختصون يشرحون آليات التدخل ويقترحون حلولا
مختصون يشرحون آليات التدخل ويقترحون حلولا
  • 28 أفريل

هكذا نحمي تراثنا الثقافي خلال الأزمات والكوارث يجسد...

بيئة

خبير الغابات عيسى فيلالي للنصر: تغير المناخ يهدد غابة البلوط بأعالي زيغود يوسف
خبير الغابات عيسى فيلالي للنصر: تغير المناخ يهدد غابة البلوط بأعالي زيغود يوسف
  • 24 أفريل

أكد خبير الغابات بمحافظة الغابات لولاية قسنطينة، عيسى فيلالي، أن...

صحة

مختصون يحذّرون من ارتفاع الإصابات ويؤكدون
مختصون يحذّرون من ارتفاع الإصابات ويؤكدون
  • 28 أفريل

التغذية العلاجية ضرورية للوقاية من الجلطات الدماغية...

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م بإسم "لا دوباش دو كونستانتين"، قبل تأميمها، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. بدأت تحت إشراف جبهة التحرير الوطني، ومن ثم أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com