الجمعة 3 ماي 2024 الموافق لـ 24 شوال 1445
Accueil Top Pub

حمراء عنابة: هلالة مدربا و التحضيرات تنطلق يوم 18 جويلية

توصلت إدارة فريق حمراء عنابة إلى إتفاق رسمي و نهائي مع المدرب توفيق هلالة، يقضي بإشرافه على العارضة الفنية للفريق الموسم القادم، مع المراهنة على سياسة التكوين، بوضع الثقة في مجموعة من العناصر الشابة، مادام الهدف المسطر هو ضمان البقاء في حظيرة وطني الهواة.
تعيين هلالة مدربا للفريق، جاء بعد مفاوضات مع رئيس النادي محمد الطاهر سالمي، كون هذا المدرب سبق له الإشراف على العديد من الأندية، خاصة بالجنوب، منها مولودية المخادمة و مستقبل الرويسات كما قاد الموسم المنصرم أولمبي الونزة طيلة مرحلة الإياب من بطولة ما بين الجهات، و لو أن هلالة كان قد خاض تجربة في الدوري الليبي.
إلى ذلك قررت إدارة حمراء عنابة تزكية المدرب الشاب منير نمال ليكون مساعدا لهلالة، بحكم أن نمال عمل لسنوات عديدة في الأصناف الشبانية، و حقق الموسم المنصرم نتائج جد إيجابية مع تشكيلة الأواسط، ببلوغ ربع نهائي كاس الجمهورية، فضلا عن التتويج بلقب البطولة الجهوية، فضلا عن معرفته الجيدة للعناصر الشابة التي قررت اللجنة المسيرة ترقيتها.
و في سياق متصل فقد تقرر تدعيم الطاقم الفني بمدرب الحراس فيصل قاسمي، و هذا بعد ترسيم إستقالة بدر الدين غيموز من منصبه في نهاية الموسم الفارط، و قد اجتمع هلالة بطاقمه صبيحة امس، و قد رسم المعالم الأساسية لخارطة الطريق، و ضبط برنامج العمل المسطر، و قد تم على ضوء ذلك تحديد تاريخ 18 جويلية الجاري كموعد لإنطلاق التحضيرات تحسبا للموسم القادم.
و بخصوص التعداد فإن رئيس فرع كرة القدم رياض لعلايمية مازال بصدد التفاوض مع مجموعة من اللاعبين، لأن مشكل المستحقات العالقة منذ الموسم الفارط طرح بحدة، خاصة بالنسبة للعناصر التي إرتأت الإدارة الإحتفاظ بها، في صورة ثنائي الحراسة بوعزيزي و شاحي، إضافة إلى عماري، غناي و زروقي، حيث طالب كل عنصر بضرورة الحصول على شطر من مستحقاته العالقة، رغم أن رئيس النادي سالمي كان قد طمأن جميع اللاعبين بشأن هذه القضية.
من جهة أخرى فقد عرفت «الحمراء» عودة لاعب الإرتكاز مصدق من الجار إتحاد عنابة، و كذا المهاجم ديقاش من إتحاد الحجار، مع الظفر بخدمات الشاب بودربالة في الوقت التي تقرر فيه ترقية 6 لاعبين من الأواسط، و يتعلق الأمر بكل من بعلي، كريم إسماعيل، مطيّف، خنفر، حراز و قسحي.                 ص / فرطــاس

ثقافة

مختصون يشرحون آليات التدخل ويقترحون حلولا
مختصون يشرحون آليات التدخل ويقترحون حلولا
  • 28 أفريل

هكذا نحمي تراثنا الثقافي خلال الأزمات والكوارث يجسد...

بيئة

خبير الغابات عيسى فيلالي للنصر: تغير المناخ يهدد غابة البلوط بأعالي زيغود يوسف
خبير الغابات عيسى فيلالي للنصر: تغير المناخ يهدد غابة البلوط بأعالي زيغود يوسف
  • 24 أفريل

أكد خبير الغابات بمحافظة الغابات لولاية قسنطينة، عيسى فيلالي، أن...

صحة

مختصون يحذّرون من ارتفاع الإصابات ويؤكدون
مختصون يحذّرون من ارتفاع الإصابات ويؤكدون
  • 28 أفريل

التغذية العلاجية ضرورية للوقاية من الجلطات الدماغية...

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م بإسم "لا دوباش دو كونستانتين"، قبل تأميمها، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. بدأت تحت إشراف جبهة التحرير الوطني، ومن ثم أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com