السبت 18 ماي 2024 الموافق لـ 10 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

مسؤولو الآبار يؤجلون قدومهم إلى قسنطينة: فوافي يبهر غوميز بجاهزيته و تمديد عقد قيرابيس أولوية السنافر


علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن مسؤولي الآبار أجلوا موعد قدومهم إلى قسنطينة إلى الغد أو بعد غد، وذلك بسبب ارتباطهم مع لجنة التدقيق في الحسابات المتواجدة حاليا بحاسي مسعود، والتي باشرت عملها بصفة رسمية.
وحسب ذات المصادر فإن اللجنة السالفة الذكر قد وقفت على بعض الأخطاء المرتكبة من قبل، ومن المنتظر أن تأخذ الأمور منحى آخر من خلال توجه الملاك الجدد إلى العدالة.من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني تفكر بجدية في تمديد عقد متوسط ميدانها توفيق قيرابيس، بالنظر للمستويات الرائعة التي يقدمها، إضافة إلى بعض العناصر الأخرى التي توجد في نهاية عقدها، حيث سيتحدث الملاك الجدد مع المدرب غوميز في الموضوع، بغرض الحصول على تقرير خاص بكل لاعب.
ومثلما أشرنا إليه في عدد أمس، فقد استأنف المهاجم الملغاشي فوافي التدريبات، بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها، والتي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام دفاع تاجنانت، حيث شارك فوافي في كامل أطوار الحصة.
وفاجأ فوافي الجميع أمس في المباراة التطبيقية التي برمجها المدرب غوميز، حيث قدم مردودا متميزا، إلى درجة أن هناك من اعتقد بأن فوافي لم يكن مصابا، ويبدو أنه يريد إنهاء الموسم بقوة، وينذر من الآن لاعبي مولودية الجزائر.
سيدريك يغيب  عن التدريبات
من جهته لم يشارك الحارس سيدريك في الحصة التدريبية لصبيحة أمس بملعب «الكرابس»، حيث أكد أعضاء الطاقم الطبي بأن غيابه مرخص بسبب معاناته من آلام حادة على مستوى الضرس، ومن المنتظر أن يكون حاضرا خلال الحصة التدريبية غدا.
من جهة أخرى غيّر مدرب السنافر غوميز من طريقة تعامله مع لاعبيه، حيث وقف كل من تابع تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة على ذلك، حيث شدد غوميز اللهجة مع لاعبيه في عديد المناسبات، كما حاول تمرير رسائل واضحة، من أجل تحميس لاعبيه على العمل ومضاعفة المجهودات.
وفضل غوميز إراحة لاعبيه مجددا، من خلال إلغاء الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة صبيحة اليوم بملعب «الكرابس»، حيث أخبر لاعبيه بذلك عقب نهاية حصة أمس، بعد أن شعر بمعاناتهم من الإرهاق.   

بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com