الأحد 5 ماي 2024 الموافق لـ 26 شوال 1445
Accueil Top Pub

الدولي الأولمبي عبد الرحمن مزيان للنصر: نحلم بتواجد محرز معنا في «ريو» ولا اعتبر نفسي نجما للميركاتو


كشف لاعب المنتخب الأولمبي عبد الرحمن مزيان، بأنه وزملاءه يحلمون بتواجد نجم الخضر رياض محرز معهم في أولمبياد «ريو دي جانيرو»، مضيفا خلال الحديث الذي جمعه بالنصر، بأنه لا يعتبر نفسه نجما للميركاتو، رغم تداول اسمه في عدة أندية، بعد الموسم المتميز الذي بصم عليه مع أمل الأربعاء.
لم يعد يفصلنا عن أولمبياد «ريو» الكثير، هل بدأتم تفكرون في هذه المنافسة؟
     بطبيعة الحال نحن نفكر يوميا في أولمبياد «ريو دي جانيرو»، وننتظر انطلاق هذه المنافسة على أحر من الجمر، خاصة وأن الأمر يتعلق بأحد أكبر التظاهرات الكروية، بعد نهائيات كأس العالم. أنتظر بشغف انطلاق التربص القادم للأولمبيين، لأنني اشتقت كثيرا لأجواء المنتخب، كما اشتقت كثيرا لملاقاة زملائي الذين ساهموا جميعا في عودتنا إلى الأولمبياد بعد غياب دام لسنوات طويلة.
أكيد أنكم تدركون بأن منتخبكم سيتدعم بعدة أسماء من المنتخب الأول؟
     أجل نحن على دراية بأن منتخبنا سيتدعم ببعض الأسماء من المنتخب الأول، أو بعض عناصر المنتخب المحلي. نرحب بجميع من هو قادر على منحنا الإضافة، خاصة وأن رغبتنا كبيرة في تقديم أشياء تشرف بلدنا الجزائر. في مثل هذه المستويات لا مكانة للعاطفة، والجميع فهم رسالة الناخب الوطني أندري بيار شورمان بعد العودة من كوريا الجنوبية.
ماذا قال لكم شورمان بعد وديتي كوريا الجنوبية؟
     لقد طلب منا عدم التأثر بالهزيمتين، خاصة وأن الأمر يتعلق بمباراتين وديتين فقط، كما تحدث معنا عن الاستحقاق الذي ينتظرنا شهر أوت المقبل، مؤكدا بأن المأمورية لن تكون سهلة، في ظل تواجد منتخبات كبيرة، كما طالب الجميع بأن يكونوا في أتم الجاهزية مع نهاية الموسم، خاصة وأن المناصب ستكون غالية.
ماهي الأسماء التي تودون أن تتواجد معكم في أولمبياد «ريو»؟
     نحن نحلم بتواجد رياض محرز معنا في أولمبياد «ريو». هو رمز بالنسبة لنا، وانتقاله معنا إلى البرازيل سيمنحنا دفعا معنويا كبيرا. لقد كنا سعداء للغاية بالإنجاز الفردي الذي حققه، بنيله لقب أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز، كما كنا سعداء بتتويجه بلقب «البريمرليغ». سيكون مفيدا لنا أن نحتك بلاعب على غرار محرز الذي يعد مثالا للرياضي المثابر، الذي شق طريقه نحو النجومية من العدم.
كلمة بخصوص مجموعتكم التي تضم الأرجنتين والبرتغال والهندوراس؟
     هي مجموعة الموت، ولكن هذا لا يعني بأن حظوظنا في التأهل منعدمة، نحن ننظر إلى التباري مع الأرجنتين والبرتغال من منظور إيجابي، كون اللعب أمام منتخبات بهذا الحجم، يدفعك للتألق. ندرك بأننا لا نملك ما نخسره في البرازيل، وسنحاول الدفاع عن الألوان الوطنية بكل ما أوتينا من قوة وبسالة.
تعتبر من اللاعبين الأكثر طلبا في سوق الانتقالات، فماهي وجهتك؟
     لا أعتبر نفسي نجم الميركاتو، وأنا مركز على إكمال الموسم بقوة مع فريقي الحالي أمل الأربعاء، الذي أتأسف لحاله بعد تأكد سقوطه إلى الرابطة المحترفة الثانية، أنا معار فقط من إتحاد العاصمة، وسأعود إلى سوسطارة الموسم المقبل. لقد تحدثت مع المسؤولين الذين أكدوا لي بأنني سأكون معهم. سأترك كل شيء للمكتوب، وتركيزي حاليا منصب على أولمبياد «ريو».
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م بإسم "لا دوباش دو كونستانتين"، قبل تأميمها، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. بدأت تحت إشراف جبهة التحرير الوطني، ومن ثم أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com